القائمة الرئيسية

الصفحات

9 أسرار في كتابة المقالات المحترفين سيو

كتابة المقالات, كيفية كتابة مقال , سيو المقالات


 تعد مدونات و كتابة مقالات تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا مهمًا حقًا من خدمات العلاقات العامة عبر الإنترنت وإدارة الوسائط الاجتماعية.

ان الستمرار بكتابة المقالات واستهداف كلمات المفتاحيه. زكل هذا سوف ياثر علئ الحركه المروريه والسيو . يعد نشر محتوى جديد بانتظام على موقعك أحد أسهل الطرق لتعريف العملاء أو العملاء المحتملين بعلامتك التجارية. بالطبع ، لا يمكنك إلقاء مجموعة من الكلمات على الصفحة وتوقع من الناس أن يركضوا.

 لا يمكنك إلقاء مجموعة من الكلمات على الصفحة وتتوقع من الناس أن يأتوا وهم يركضون.تعليم من لكتابة محتوى الويب للمبتدئين والمحترفين .الدليل السريع لكتابة مقال متوافق مع الـseo.. ولكن فقط إذا قمت ببنائها بالطريقة الصحيحة.

فيما يلي الأسرار التسعة لكتاب مقالات سيو المحترفين.

1. استهداف الكلمات المفتاحيه .

إذا كنت تنوي نشر محتوى على موقعك على أي حال ، فقد تستغرق أيضًا بعض الوقت للتأكد من أن Google تلاحظ جهودك.
اكتشف الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص (بالإضافة إلى ما يمكن أن تكون قادرًا على المنافسة فيه) ، واعمل على إنشاء جدول بيانات للكلمات الرئيسية. تتبع عدد المرات التي تستخدم فيها الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، واستخدم الأدوات المناسبة لتتبع مكان ترتيبك بالنسبة للكلمات الرئيسية التي تستهدفها. 

2. ضع الكلمات المفتاحيه في المقالات .

ذات مرة ، كان كونك كاتب محتوى لتحسين محركات البحث سيو يعني مجرد إلقاء الكلمات الرئيسية في نسختك - ولكن لم يعد هذا هو أسلوب لعب اللعبة.
في حين أنه لا يزال من الجيد تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في جميع أنحاء مقالتك ، إلا أن إضافة كلمات رئيسية إجبارية إلى نسختك لن تؤدي إلى تحريك الاتصال كثيرًا (وغالبًا ما تؤذيها). كما هو الحال مع أي جزء من استراتيجية سيو ، يجب أن تكون تكتيكيًا.

قم بتضمين كلمتك الرئيسية في العنوان ، في أول 300 كلمة ، وفي أول H1 أو H2 (على الرغم من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري الضغط على كليهما - فقط تأكد من وجودهما في أحدهما). بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية.

كملاحظة إضافية ، لا ينبغي أن يكون هناك صراع لتناسب كلمتك الرئيسية في نسختك. من الناحية المثالية ، يجب أن تبدو كلمتك الرئيسية طبيعية في كتابتك - إذا كنت تشعر أنك بدأت في كتابة هراء ، فقد ذهبت بعيدًا جدًا.

تذكر أن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث يبحثون عن تلك العبارة المحددة لأنهم يريدون معرفة المزيد عنها / شرائها ، لذلك من المنطقي منحهم ما يبحثون عنه. ستحصل على المزيد من النقرات إذا قمت بذلك - إنها إحدى الحيل التجارية لكتابة مقالات سيو المحترفين في السيو.

3. اكتب عن شيء يهتم به الزوار.

قبل الشروع في القيام بأي نوع من كتابة المقالات سيو ، اسأل نفسك هذا: من يهتم؟
نحن لا نتحلى بالسخرية ، هنا - في كثير من الأحيان ، يقوم كتابة المقالات فقط بضخ المحتوى بدون سبب حقيقي ، مع عدم وجود استراتيجية حقيقية وراءه. لقد نسوا أن البشر الفعليين بحاجة إلى قراءة هذه الأشياء - فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google  ، بل تكتب للناس!

عندما  تقوم بكتابة المقالات، يجب أن تسعى دائمًا إلى تقديم نوع من القيمة لقرائك. ماذا يمكنك أن تقول لهم ولا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ما الخدمة التي يمكنك تقديمها والتي هي فريدة من نوعها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر؟

لا أحد يعرف عملك مثلك - لذا استخدم ذلك لصالح سيو.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك على الأقل مناقشة الأخبار المتعلقة بعملك كتابة المقالات . عندما تكون في شك ، انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية لسيو واطلع على نوع القائمة أو رابط المقال أو المنشورات المتعمقة التي يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية فيها. لا تخف من إجراء مقابلات مع بعض الخبراء ، إما (إذا استشهدت بهم وعرضت خبرتهم في منشورك ، فمن المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك عبر قنواتهم الاجتماعية - وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من الشبكات الأكبر لزيادة الحجم خاص بك).

4. تعرف على أساسيات  سيو الفنية.

لن تساعدك جميع عمليات تحسين الكلمات الرئيسية في العالم إذا لم تتم فهرسة موقعك.
بصفتك كاتبًا ، لا يُتوقع منك معرفة كيفية ترحيل موقع ما ، أو تمكين HTTPS عبر نطاق بأكمله. لست مضطرًا حقًا إلى معرفة كيفية زيادة ميزانية الزحف إلى الحد الأقصى ، ولا يتعين عليك معرفة كيفية تصغير JavaScript. ومع ذلك ، فإن معرفة بعض الأشياء حول تقنية لسيو يمكن أن تجعلك كاتبًا أفضل لسيو.

أولاً ، يمكن أن يساعدك فهم كيفية قيام Google بالزحف إلى الصفحات وتوزيع سلطة الارتباط في بناء إستراتيجية. بعد كل شيء ، لا تقتصر كتابة المحتوى على كتابة مشاركة مدونة فردية - إنها تتعلق بكتابة (وربط) مجموعة منها.

إذا كان لديك فهم جيد لكيفية تنظيم مدونتك ، فيمكنك المساعدة في جعل كل شيء أكثر فاعلية قليلاً - مما يعني أن الرابط الخلفي لإحدى مشاركاتك سيعطي موقعك أقصى فائدة.

يساعد أيضًا على فهم كيفية تحسين موقع الويب لأكثر من مجرد كلمات رئيسية.
الحفاظ على صورك صغيرة ، والتأكد من عدم وجود الكثير من النوافذ المنبثقة على صفحة معينة ، أو مجرد القدرة على التأكد من فهرسة منشورات مدونتك ، كلها مهارات يجب أن تمتلكها ككاتب لسيو .

5. اجعلها طويلة بما يكفي.

بالتأكيد ، 100 كلمة من المحتوى الجديد أفضل من عدم وجود محتوى جديد على الإطلاق - ولكن ما مقدار القيمة التي يمكنك تقديمها حقًا في تغريدة؟
تميل محركات البحث إلى إعطاء الأفضلية للمدونات والمقالات الأطول ولسبب وجيه. حاول التصوير لما لا يقل عن 600 كلمة ، ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى 1000 كلمة أو أكثر ، فابحث عنها.

كان هناك الكثير من الأبحاث التي تُظهر أن محركات البحث تميل إلى تفضيل المحتوى "المتعمق" لما لا يقل عن 2000 كلمة - لقد رأينا هذا العمل لأنفسنا وعملائنا ، والعديد من منشورات مدونة TCF الأكثر شيوعًا هي على الأقل 1500 كلمة كلما زاد طول المحتوى الخاص بك ، زادت القيمة التي ستعطيها لقرائك ، وكانت فرصة أفضل ستتاح لك عند انخفاض معدل الارتداد. (بالحديث عن ذلك ...)

6. مراقبة التحليلات الخاصة بك.

كتابة المقالات في سيو  لا تعني إطلاق النار وتنسى - لا يجب عليك فقط نشر المحتوى الخاص بك والابتعاد.
في الواقع ، يجب أن تراقب المحتوى الخاص بك بانتظام باستخدام Google Analytics. وفقًا للبيانات التي تم جمعها من قِبل الأشخاص في كوكل انلتكس وغيرها من الادوات المساعده، فإن الوقت المستغرق في الموقع ومعدل الارتداد والصفحات في كل جلسة كلها مهمة (إن لم تكن أكثر أهمية) من كثافة الكلمات الرئيسية.

عندما تفكر في الأمر ، فهذا ليس مفاجئًا. إذا كان موقعك يحتوي على معدل ارتداد مرتفع ، فهذا يعني أن زوار موقعك لا يبقون لفترة طويلة ، على الأرجح لأن صفحتك لا تزودهم بالمعلومات التي يبحثون عنها. إذا كان معدل الارتداد مرتفعًا ، فهناك احتمال كبير أن صفحتك ليست محسّنة للكلمات الرئيسية المناسبة .

كاتب محتوى محترف في سيو يتحقق من Google Analytics
يجب تحذيرك من أن هناك الكثير من الأشياء غير المتعلقة بالمحتوى والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع معدل الارتداد لديك.
يمكن للنوافذ المنبثقة العدوانية وأوقات التحميل البطيئة والإعلانات أو الصور البغيضة وأي عنصر تصميم قبيح آخر دفع الزوار بعيدًا. لا تقتصر كتابة محتوى جيد يعتمد على سيو على الكلمات التي تظهر على شاشتك - بل تتعلق أيضًا بكيفية رؤية الزائر لها. إذا كانت محجوبة بالتصميم السيئ ، فلن يلتفت إليها أحد لقراءتها.

تحسين تحسين كتابة محتوى الويب الخاص بك.

إذا كنت تستخدم WordPress كنظام أساسي للتدوين ، فهناك الكثير من أدوات العلاقات العامة المجانية عبر الإنترنت (في شكل مكونات إضافية) يمكنك الاستفادة منها.

7. قم بتعديل عملك.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين كتابة المقالات المحترفين في السيو والأشخاص العاديين في التركيز على التحرير الذاتي.
برامج مثل OpenOffice و Google Docs و Microsoft Word تجعل الأمر سهلاً - فالأشكال المتعرجة باللونين الأحمر والأخضر تعطي معظمها بعيدًا. من المهم أيضًا الانتباه إلى التنسيق المبهج من الناحية الجمالية. ابتعد عن الفقرات والجمل الطويلة جدًا التي تطول لأميال.

إذا كنت قادرًا ، فمن الأفضل دائمًا أن تطلب من شخص آخر إلقاء نظرة على عملك قبل النقر على "نشر". حتى لو لم يكن كاتبًا لسيو (أو محررًا) ، يمكن لمجموعة ثانية من العيون اكتشاف الكثير من الأخطاء التي يسهل تفويتها.

8. كن وكالة العلاقات العامة الخاصة بك على الإنترنت.

بمجرد كتابة المحتوى الجديد ونشره ، يكتمل نصف عمل سيو فقط.
تتمثل الخطوة الأخيرة لكتابة محتوى الويب في العمل كوكالة علاقات عامة خاصة بك عبر الإنترنت - قم بربط المحتوى الخاص بك في كل مكان. قم بالتعليق على المدونات واربطها مرة أخرى بموقعك. قم بإرسال المحتوى الخاص بك إلى Reddit و StumbleUpon. تسير إدارة الوسائط الاجتماعية وكتابة محتوى الويب جنبًا إلى جنب ، وبمجرد الضغط على الزر "نشر" في مقالتك أو مدونتك الجديدة ، يجب أن تغرد قلبك.

9. افهم ان تكون خبير في كتابة المقالات سيو يتطلب وقت .

تعد كتابة المقالات في سيو  مهارة - ومثل أي مهارة أخرى ، لن تتقنها بين عشية وضحاها.
ولكن هذا هو الشيء - هذا جيد تمامًا. انظر ، عندما تكتب محتوى سيو، سترغب دائمًا في العودة وتعديل المحتوى الخاص بك حيث تبدأ تحليلاتك في منحك رؤى محددة. حتى إذا لم تحصل على الذهب في المحاولة الأولى ، يمكنك الاستمرار في إتقان جزء المحتوى الخاص بك حتى يبدأ في الترتيب.

وبالمثل ، فإن كل جزء من المحتوى تكتبه يمثل درجة أخرى في حزامك.

مع ذلك ، لن ينجح الجميع في كتابة تحسين محركات البحث.
ليس كل شخص كاتبًا خبيرًا ، وإذا لم تكن لديك خلفية في الكتابة ، فقد تواجه صعوبة. نصيحتنا هي أن نجربها في الكلية. ابذل قصارى جهدك ، وانظر ما يمكنك تحقيقه. بعد بضعة أشهر ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك العثور على تدريب إضافي أو خدمة كتابة محتوى أو شركة تسويق محتوى للقيام بذلك نيابة عنك.

reaction:

تعليقات