القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات لعام 2020

افضل التطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات
 افضل التطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات


اذا كنت من محبي وعشاق افلام الاكشن والرعب والمغامرت والمسلسلات بأنواعها و مشاهدة الأفلام والمسلسلات بالنسبة للكثيرين هي السبيل الوحيد للترفيه عن الذات والهروب من الواقع واليوم سوف نقدم لكم أفضل التطبيقات لعشاق ومحبي مشاهدة الأفلام والتي سوف تنال اعجابكم 

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام 

Netflix, Hulu, Amazon Prime Video

وهو واحد من تطبيقات المشاهدة والبث في البرامج التلفزيونية وهو اكثر تطبيق يركز لخدمات البث لان شركة Netflix لديها الالاف من افلام هوليود المرخصة الاصلية وتكون اسعارها من ( 9 - 16$) في الشهر ومتاح بدقة 1080 بكسل ويصل الى 4k .

Tubi

Tubi

وهو تطبيق رائع لمحبي وعشاق الافلام اللذين يمتلكون ميزانيه محدودة وضيف برامج وافلام جديدة كل اسبوع اضافة الى ذلك يدعم جميع البرامج التلفزيونية والأفلام وأن Tube TV هي خدمة بث مجانية مقرها أمريكا تحاول التنافس مع عمالقة صناعنة الأفلام Netflix ويمكنك مشاهدة افلام وتطبيقات Tube عن طريق المتصفح وسعره يكون مجاني مع الأعلانات .  

Plex

Plex

هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام للاشخاص اللذين يمتلكون افلام محلية يمكنك أيضًا الحصول على دعم مباشرة من هاتفك دخلت أفلام مدعومة بالإعلانات (ولكن مجانية) إلى خدمتها مجانًا. هذا يعزز مكانته كواحد من تطبيقات الأفلام الرائعة ويكون فيه السعر: مجاني / 0.99 دولار / 3.99 دولار شهريًا .


IMDb

IMDb

وهو تطبيق من تطبيقات الافلام تم تأسيسه في المملكة المتحدة من قبل كول نيدهام ) سنة 1996 هو تطبيق أفلام شامل ممتاز. يمكنك العثور على المراجعات والمعلومات والمقاطع الدعائية وهي خدمة بث تقدم افلام معينة مجانا مع الأعلانات . 

Hoopla

Hoopla

هو تطبيق فريد من نوعه. إنه مرتبط مباشرة بمكتبتك المحلية للتحقق من الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والموسيقى والقصص المصورة وهو تطبيقًا رائعًا  لاستعارة الكتب بسهولة من مكتبتك بأكملها مجانية ويمكنك الاطلاع على أكبر قدر تريده من الوسائط هذا يجعله رائعًا لمشاهدي الأفلام بميزانية وإمكانيات عرض خاصة للرسوم الهزلية .

Google TV

Google TV

تصفح أكثر من 700000 فيلم وحلقات تلفزيونية عبر تطبيقات البث الخاصة بك  كل ذلك في مكان واحد ومنظم في موضوعات 

وتكون فيه الأسعار تختلف المجانية / الأفلام وعرضها أحد أفضل تطبيقات بث الأفلام على (Google Play Movies & TV سابقًا) 

والاهم في ذلك انه يدعم حاصية البث بدقة 4k اذا كنت تستخدم بالفعل إحدى تلك الخدمات فأستمر بأستخدامها بكل الوسائل .

DVD Netflix or Redbox

DVD Netflix or Redbox

هو عبارة عن تطبيقات أفلام لاستئجار أقراص DVD Netflix و Redbox الأجهزة المتوافقة فيه هي Wii و Xbox 360 و PlayStation3 ويكون السعر 2 دولار للألعاب. كانت الإيجارات 0.99 دولارًا سيتعين عليك إنفاق 1.20 دولار للفيلم و 1.50 دولارًا لأقراص لكنها رفعت سعرها مؤخرًا ، لكنها لا تزال ليست بهذا السوء. ولكن إذا اتصلت بالإنترنت لحجز فيلم في كشكك المحلي ، فستحصل على أول إيجار لك مقابل Netflix عبارة عن خدمة عضوية ، فسيتم محاسبتك شهريًا على أي حزمة تختارها ، والتي تشمل: أفلام متدفقة غير محدودة . 

CineTrak 

CineTrak

هو تطبيق لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية يتيح لك CineTrak العثور على أفضل الأفلام TV والبرامج التلفزيونية 📺 ، وإنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك ، والتحقق من التعليقات والتقييمات من مصادر متعددة مثل Trakt و IMDB و Metacritic و Rotten Tomatoes و ياتي السعر الأساسي هو 3.99 دولارات لكنه يرتفع من هناك. يأتي الإصدار 99.99 دولارًا مع شارة وأكواد لأفضل مساهم للعديد من الأشخاص الآخرين حتى تتمكن من الشراء والمشاركة إذا كنت ترغب في ذلك . 


Netflix 

Netflix

وهو أكبر وأفضل منصة في العالم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المتنوعة وأن نتفليكس‏ هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب

ويمكنك مشاهدة المسلسلات والأفلام عن طريق المتصفح وبكل الاجهزة مثل الهواتف والحواسيب ...الخ ويمكن القول افضل تجربة عليك ان تخوضها هي Netflix .


Shahid

Shahid

وهو افضل تطبيق لشركة لمشاهدة الافلام والمسلسلات التبالع ل MBC وهي خدمة مشهورة في الشرق الاوسط ويمكنك ايضا تحميل الافلام والمسلسلات ومشاهدتها بأعلى جودة و التي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية و المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد .

اليك بعض الموضيع قد تعجبك 

reaction:

تعليقات