القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مسلسلات كوريه على الأطلاق

اذا كنت من محبي وعشاق الكوريين اليوم سوف نقوم بعرض عليكم أفضل 10 مسلسلات كورية سوف تنال اعجابكم ولا يجب عليكم تفويت أي مسلسل منها 
أفضل مسلسلات كوري على الأطلاق
أفضل مسلسلات كوري


أفضل 10 مسلسلات كورية على الأطلاق 


Cityhunter 


وهو مسلسل كوري جنوبي من النوع الدرامي الرومنسي الكوميدي ( جين هيوك ) القصة الخلفية هي ذلك في الثمانينياتأرادت كوريا الجنوبية مهاجمة كوريا الشمالية ، لذلك أرسل هؤلاء السياسيون الخمسة ، بمن فيهم الرئيس المستقبلي ، 21 جنديًا عبر نهر هان لقتل بعض الكوريين الشماليين ، لكن أمريكا وضعت الخوف من الله فيهم. على ما يبدو ، أخبرت أمريكا السياسيين أنهم إذا هاجموا كوريا الشمالية فلن يحصلوا على الدعم الأمريكي بعد الآن.

 ، لكن ماذا سيفعلون؟ لقد أرسلوا بالفعل الجنود. مثل السياسيين النموذجيين قرروا التستر عليها ، خمنت ذلك ، وقتلهم جميعًا. باستثناء جين بيو الذي نجا ويريد الانتقام لصديقه ورفاقه. لكنه مسن وسيستغرق انتقامه وقتًا طويلاً ، لذا فهو يسرق المولود الجديد لرفيقه الميت ويجعله سلاحًا. الآن ، بمهاراته القتالية المذهلة وخبرته في الأسلحة . 

Sigeuneol

هو مسلسل خيال علمي عن الجريمة والإثارة يُعرض على Netflix. سلسلة النوع الهجين من كوريا الجنوبية ولديها الكثير من الإمكانات - ولكن أيضًا بعض المشكلات هي سلسلة من أفلام الخيال العلمي والإثارة على Netflix - لا ينبغي الخلط بينها وبين العديد من الأفلام التي تحمل نفس العنوان.

 من المؤكد أنه سيجعل الأمور أسهل كثيرًا إذا كان المنتجون أكثر ابتكارًا في عناوينهم. على أي حال ، هذه السلسلة من كوريا الجنوبية وتعمل جيدًا كنوع هجين. إنه يحتوي على مؤامرة ارتياح إلى حد ما حيث يحدث الكثير ولكننا لا نصل إلى أي مكان بسرعة. ومع ذلك ، تتمتع Signal بإمكانية تحقيق العظمة ، ولكنها تحتاج إلى التشديد على بعض العناصر حتى تكون جيدة حقًا. 

Bridal mask

وهو مسلسل من أخراج ( يون سونج-شيك ) يدور حول شرطي طموح يدعى لي كانغ تو قرر العمل مع اليابانيين المحتلين بدلاً من القتال ضدهم. تمت ترقيته بسرعة بسبب حماسه لوظيفته ، حتى عندما يعني ذلك اعتقال زملائه المواطنين الكوريين الذي تعرض للضرب من قبل اليابانيين ، مما تسبب في تلف دماغه على ما يبدو الذين يعارضون الاحتلال .

My country new age

وهو مسلسل كوري أثناء فترة مملكة جوريو، تحول صديقين إلى عدويين بسبب سوء فهم، يحاولان حماية بلدهما و أحبائهما بطريقتهما الخاصة.

 تتحدث دراما “بلدي” عن “سيو هوي” محارب والده قائد مشهور، وهو لا يهوى الحلول الوسطية حين يتعلق الأمر بالظلم، تحولت حياته إلى جحيم ولكنه لا يزال محافظاً على ابتسامته، بينما “نام سون” شخص ذكي وموهوب ولكن ينظر إليه الناس بدونية لأن والدته من أصل وضيع، يحلم باجتياز اختبار الخدمة العسكرية ولكنه فقد ذلك الحلم بسبب تورط والده في فضيحة فساد. وتزداد الأمور سوء بعد أن دخل في نزاع مع “سيو هوي” بسبب سوء تفاهم . 

Boys befor flower

تبدأ القصة بشرح ما تعنيه مدارس شينهوا: مدارس لأبناء العائلات الأكثر ثراءً في كوريا  بعد ذلك تلميذًا شابًا لا يمكنه حتى أن يحلم يتبع بالالتحاق بإحدى هذه المدارس الحصرية. ذات يوم ، أثناء قيامها بتسليم أعمال التنظيف الجاف لأسرتها في مدرسة شينهوا الثانوية الحصرية ، تنقذ حياة طالبة تحاول الانتحار .

Black

وهو مسلسل قصته شاب حقق (Song Seung Hoon) يتحول إلى حصادة قاتمة (بعد وفاته من خلال سكنه لجسم بشري) ويكشف الحقيقة حول سلسلة جرائم قتل غامضة ثم وقع في حب امرأة مميتة (Go Ara) يمكنها رؤية ظلال الموت. بلمسها تستطيع أن تتنبأ كيف سيموت الشخص. جنبًا إلى جنب مع Grim Reaper (غير معروف لـ Go Ara) ، يجب عليهم إيقاف الحدث المؤسف قبل حدوثه .

Call me mother

وهو مسلسل يحتوي على 5 اجزاء ويجب عليك عدم تفويتها وتبدا قصتها حول معلمة تدرك بأنها مؤقتة في مدرسة ابتدائية أن إحدى طالباتها تتعرض للإيذاء في المنزل من قبل أسرتها. تتخذ قرارًا متسرعًا بخطف الطفل وتحاول أن تصبح والدتها .The king

The king

في عام 1994 ، واجهت مملكة كوريا اضطرابات شديدة. قتل الملك ( كوون يول ) على يد شقيقه لي ليم ( لي جونغ جين ) وطعن ابن الملك لي جون ( جيونغ هيون-جون ) في رقبته ، لكنه نجا. يسعى القاتل Lee Lim إلى امتلاك Manpasikjeok ، وهو الفلوت الأسطوري الذي يمتلك قوى خارقة للطبيعة. بعد ظهور شخصية غامضة بمسدس ، ينزلق لي ليم مع نصف الفلوت المكسور الآن. الشاب Lee Gon يحمل شارة الشرطة التي انتزعها من الشخصية الغامضة. في اليوم التالي ، تم تعيين Lee Goon الحاكم التالي لمملكة كوريا.

Crash Landing On You

يبدأ الأمر مع سيدة الأعمال الكورية الجنوبية الناجحة والجميلة التي لديها كل شيء باستثناء حب عائلتها. بينما كان أخويها غير الأشقاء ، بمساعدة زوجاتهم بدلاً من ذلك. في اليوم التالي يسعون للحصول على منصب رئيس شركة والدهم ، يقوم بتعيين معدات الطيران الشراعي - بنفسها. عند وقوعها في إعصار غير اختبار أحدث منتجات . 

hospital playlist

وهي مسلسة من اخراج ( شين ون هو ) صديقان في منزل أم الصديق الذكر. عندما ينطفئ أحد المصباحين ، يحاول رجل الصيانة إصلاحه ولكنه يصاب بصدمة. تساعده الصديق على البقاء على قيد الحياة ، والصديقة الأخرى - التي لا تشبه الكرة تمامًا - تذهب معه في سيارة الإسعاف ومن هنا تبدا القصة .


reaction:

تعليقات