القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أدوات لبناء باك لينك المجانية في عام 2020

 

باك لينك,روابط خلفيه,روابط خارجيه

 هل تعلم أنه يمكنك استخدام أدوات بناء الروابط المجانية للترويج للمحتوى الخاص بك بشكل أكثر فعالية وزيادة ترتيبك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs)؟


يصف بناء الروابط عملية تشجيع مواقع الويب الأخرى على الارتباط بالمحتوى الخاص بك. يمكن لأدوات بناء الروابط أن تربطك بجماهير جديدة ، وتزيد من سلطة المجال الخاص بك ، وهي أيضًا واحدة من أهم الإشارات التي تستخدمها محركات البحث لترتيب المحتوى الخاص بك في SERPs.


في هذه المقالة ، سنستعرض أفضل 10 أدوات مجانية لبناء الروابط يمكن للمسوقين الرقميين استخدامها للحصول على المزيد من الروابط الخارجية لمحتوياتهم على منصات التواصل الاجتماعي ومن مواقع الويب الأخرى.

أفضل 10 أدوات لبناء باك لينك المجانية في عام 2020


كيف يعمل : عادةً ما يبدأ بناء الروابط باك لينك  الفعال بالتواصل مع المؤثرين والناشرين الرئيسيين في مجال تخصصك للتسوق حول المحتوى الخاص بك. هدفك هنا هو اكتشاف المؤثرين مع الجماهير الذين قد يكونون مهتمين بمنشور مدونتك أو مخطط المعلومات الرسومي أو أي جزء آخر من المحتوى على موقع الويب الخاص بك وتشجيعهم على العودة إلى صفحتك.

هذا هو بالضبط ما يغطيه BuzzStream. تسهل المنصة عليك اكتشاف المؤثرين في مجال تخصصك ، والتواصل مع المؤثرين والناشرين الآخرين الذين قد يرغبون في إبراز المحتوى الخاص بك وإدارة علاقاتك أثناء توسيع نطاق علامتك التجارية.

ما الصفقة ؟:  باعتبارها واحدة من أدوات بناء الروابط المجانية الرائدة للمسوقين الرقميين ، فإن BuzzStream بأسعار تنافسية للغاية. تبدأ الحزمة الأساسية من 24 دولارًا فقط شهريًا لمستخدم واحد وهناك نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا متاحة حتى تتمكن من الحصول على التجربة الكاملة قبل الشراء.

Hunter.io

كيف يعمل : ربما يكون إجراء التوعية أهم جانب في بناء باك لينك . لإجراء التوعية على نطاق واسع وتوليد كميات كبيرة من فرص بناء الروابط الخلفيه، يجب أن يكون المسوقون الرقميون قادرين على التقاط معلومات الاتصال بكفاءة من مواقع الويب التي يستهدفونها للروابط الخلفية.

هذه هي بالضبط الحاجة التي يغطيها Hunter.io. تسهل المنصة على المسوقين الرقميين تتبع معلومات الاتصال لمواقع الويب والمحترفين ، وهناك أيضًا أداة للتحقق من البريد الإلكتروني. تأتي جميع عناوين البريد الإلكتروني من مصادر عامة على الويب ، لكن Hunter.io تجمعها بتنسيق ملائم يمكن أن يغذي مباشرةً حملات التنقيب عن الروابط الخاصة بك.

ما هي الصفقة ؟:  يدير Hunter.io الفواتير وفقًا لعدد عمليات البحث التي تحتاجها كل شهر. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ 50 عملية بحث شهرية مجانًا (وبدون ميزات مميزة) ، قبل الترقية إلى حزمة بداية شهرية بقيمة 49 دولارًا أمريكيًا تدعم 1000 عملية بحث ، وتصدير بحث عن النطاق ، واتصالات Gmail متعددة ودعم الأولوية. هناك فرص لتوسيع نطاق الخدمة مقابل تكلفة إضافية إذا احتاج عملك إلى إجراء المزيد من عمليات البحث.

كيف يعمل:  Raven SEO هو عبارة عن نظام أساسي لتحسين محركات البحث (SEO) متعدد الإمكانات يتمتع بقدرات قوية كأداة مجانية لبناء الروابط. يمكن لمستخدمي النظام الأساسي إجراء تحليل الروابط الخلفية مع ثلاثة مكونات أساسية:

  • تحليل الارتباط  - تنشئ الأداة ملفًا شخصيًا للروابط الواردة الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك عدد الروابط الخلفية وعدد الصفحات التي تتلقى الروابط على نطاقك واستخدام نص الرابط وجودة الارتباط وعوامل أخرى.

  • تحليل المنافسة  - بعد مراجعة ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك ، يمكنك إلقاء نظرة على ملفات تعريف الروابط الخلفية لمنافسيك لاكتشاف كيف يولدون الجذب.

  • فرص الارتباط  - هذا هو المكان الذي يتألق فيه Raven SEO حقًا. يأخذ الملف الشخصي للرابط الخلفي لمنافسك وينشئ قائمة بالفرص لك ، بما في ذلك مواقع الويب التي قد تتمكن من تأمين روابط خاصة بك.

إن جانب التحليل التنافسي لـ Raven SEO يجعله مفيدًا بشكل خاص كأداة روابط خلفية مجانية للمسوقين الرقميين الذين يركزون بالليزر على التغلب على المنافسين الرئيسيين في SERPs.

ما هي الصفقة ؟:  Raven SEO هي واحدة من أكثر أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ذات الأسعار المعقولة. يبدأ السعر من 7 دولارات شهريًا فقط وهناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام متاحة لجميع المستخدمين.

Linkody

كيف يعمل:  يعد ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك أحد أهم الإشارات التي تستخدمها محركات البحث لتقييم سلطة موقع الويب. تقدم Linkody واحدة من أفضل أدوات بناء الروابط المجانية التي تتيح لك التحقق من الروابط الخلفية لنطاقك ، وتحليل ملفك الشخصي للروابط الخلفية ، ومقارنة ملف تعريف الارتباط الخاص بك بالمنافسة ، وصياغة إستراتيجية بناء رابط فائزة. تسرد أداة مدقق الروابط الخلفية المجانية الروابط الخلفية بترتيب سلطة المجال لنطاق الربط ، مما يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى تحديد الروابط الأفضل جودة التي تقود النجاح لمنافسيك.

ما هي الصفقة؟ : Linkody هو صفقة كبيرة. يمكنك التحقق من أفضل 100 رابط خلفي لأي موقع ويب باستخدام أداتهم المجانية عبر الإنترنت التي تتيح عمليات بحث غير محدودة. هل تحتاج إلى مزيد من البيانات؟ هناك نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا لا تتطلب حتى بطاقة ائتمان للبدء. بمجرد أن تتأكد من أنك تحب الأداة ، فإن الحزمة الأساسية المدفوعة لمشرفي المواقع هي 15 دولارًا فقط في الشهر.

Google Alerts


كيف تعمل:  تنبيهات Google هي خدمة مراقبة محتوى مجانية تمامًا يجب أن يعرفها جميع المسوقين الرقميين. يمكن للمسوقين تكوين الأداة لاكتشاف إشارات جديدة لكلمات رئيسية محددة على الإنترنت ودفع التنبيهات حول تلك الإشارات إلى عنوان بريد إلكتروني أو موجز RSS. هذا يجعل من السهل تحديد المحتوى الجديد الساخن في تخصصك الذي من المحتمل أن تستهدفه لفرص الربط الخلفي.

ما هي الصفقة ؟:  Google Alerts هي خدمة مجانية لمراقبة المحتوى! يمكن لكل مسوق رقمي الاستفادة من تكوين موجز تنبيهات Google حول الكلمات الرئيسية لحملته وتتبع الإشارات الجديدة لهذه الكلمات الرئيسية عبر الإنترنت.

كيف يعمل:  تمامًا كما يوحي الاسم ، يعد Monitor Backlinks أداة تحسين محركات البحث (SEO) التي تجعل من السهل تتبع الروابط الخلفية لنطاقك الخاص أو أي شيء آخر. باستخدام أداتهم المجانية عبر الإنترنت ، يمكنك كتابة أي اسم مجال والوصول إلى قائمة بمئات الروابط الخلفية لهذا المجال. يمكن تنظيم النتائج حسب عنوان URL وتدفق الثقة والحالة ومجموعة من المقاييس الأخرى. باستخدام الإصدار المدفوع ، يمكنك تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الآلية الأسبوعية حيث ستتلقى تحديثات على الروابط الخلفية الجديدة التي يحصل عليها منافسوك.

ما هي الصفقة ؟:  توفر روابط المراقبة الخلفية أداة قوية للغاية للتحقق من الروابط الخلفية مجانًا - فقط استخدمها على موقع الويب الخاص بهم لمحتوى قلبك. للحصول على ميزات إضافية ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على الإصدار المدفوع. تبدأ حزم الاشتراك من 25 دولارًا شهريًا لمجال واحد.

URL Profiler

كيف تعمل: على  الرغم من أنها ليست أداة مجانية لبناء الروابط خلفيه من الناحية الفنية ، إلا أن URL Profiler يقدم مجموعة من الميزات والخدمات التي تدعم أنشطة بناء الروابط للمسوقين الرقميين. إنها توفر أدوات مجانية مثل مكشطة SERP ومكشطة Twitter التي يمكنها إنشاء قوائم بالمجالات أو المستخدمين حول موضوع مشترك لدعم جهود التوعية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استيراد البيانات من أداة تحسين محركات البحث (الكل في واحد) المفضلة لديك لتحليل مقاييس الروابط والمشاركات الاجتماعية أو تدقيق أي روابط غير طبيعية لصفحاتك.

ما هي الصفقة ؟:  يبدأ الإصدار المدفوع من ملف تعريف URL بـ 19.95 دولارًا فقط شهريًا. هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا متاحة للمسوقين الرقميين لاختبار النظام الأساسي قبل الشراء. أدوات مكشطة SERP و Twitter مجانية ومتاحة من خلال موقع URL Profiler.

Disavow.it

كيف يعمل:  إذا تلقيت روابط خلفية من موقع ويب غير مرغوب فيه وفي وضع سيئ مع SERPs ، فمن المحتمل أن يكون لذلك تأثير سلبي على أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. الحل هنا هو التنصل من هذه الروابط ، ومطالبة Google بشكل أساسي بتجاهلها عند تقييم صفحتك.

يجعل Disavow.it من السهل تجميع قائمة من الروابط الخلفية المشبوهة إلى موقعك ، والتي يمكنك إرسالها بعد ذلك إلى Google Search Console في ملف التنصل لضمان عدم معاقبتك على وجود روابط مشبوهة.

ما هي الصفقة ؟:  هذه الأداة متاحة على الإنترنت مجانًا!

Whitespark

كيف يعمل:  يقدم Whitespark مجموعة من الأدوات والميزات التي تدعم المسوقين الرقميين الذين يركزون على تحسين محركات البحث المحلية . يقدم Whitespark مكتشفًا محليًا للاقتباس ، والذي يشبه مدقق الروابط الخلفية ولكن للبحث المحلي. تساعد الأداة الشركات في العثور على أدلة محلية حيث يمكنهم طلب الاستشهادات والروابط الخلفية لزيادة تصنيفات SERP والظهور في كثير من الأحيان في نتائج البحث المحلية.

ما الصفقة ؟:  يحصل المستخدمون المجانيون على 3 عمليات بحث فقط في اليوم باستخدام أداة البحث عن الاقتباس ، ولكن هناك العديد من الميزات المفقودة. تبدأ حزمة الأعمال الصغيرة من 17 دولارًا شهريًا فقط للفواتير سنويًا وتتضمن أدوات لمقارنة الاقتباسات والتحليل التنافسي والمراقبة وتتبع التقدم والقدرة على تصدير النتائج إلى جداول البيانات لإعداد التقارير والمزيد من التحليل.

Check My Links Extension


كيف يعمل:  Check My Links هي أداة مجانية لبناء باك ليمك يتم تقديمها كإضافة Google بواسطة Page Modified. يمكن للمسوقين الرقميين استخدام Check My Links لتنفيذ إستراتيجية بناء الروابط التي تم تحديدها على أنها "بناء رابط معطل". وإليك كيف يعمل:
  • حدد موقعًا إلكترونيًا ترغب في طلب رابط خلفي
  • استخدم Check My Links للتمشيط عبر صفحاتهم واكتشاف أي روابط معطلة على موقع الويب الخاص بهم
  • أرسل بريدًا إلكترونيًا لإخطار مشرف الموقع بالارتباط المعطل وقدم حلاً: استبدال هذا الرابط برابط إلى موقع الويب الخاص بك بدلاً من ذلك!
  • نظرًا لأنك تساعد مشرفي المواقع الآخرين على تحسين وظائف مواقعهم ، فقد يكونون أكثر تقبلاً لمكافأتك باستخدام رابط خلفي من صفحتهم.

تختفي مواقع الويب طوال الوقت ، مما يعني وجود ملايين باك لينك المعطلة في جميع أنحاء الإنترنت والتي يمكن توجيهها إلى موقع الويب الخاص بك بدلاً من ذلك - فما الذي تنتظره؟

ما الصفقة ؟:  هذه الأداة متاحة عبر الإنترنت مجانًا كملحق Google Chrome.

ملخص

نشكرك على قراءة قائمة أفضل 10 أدوات لبناء باك لينك المجانية في عام 2020

يعد ملف تعريف الارتباط الخلفي أحد أهم إشارات الترتيب التي تستخدمها محركات البحث. نأمل أن تتمكن من استخدام أدوات إنشاء الروابط المجانية هذه لتحديد أفضل فرص بناء الروابط والروابط الخلفية الآمنة التي تنقل المحتوى الخاص بك إلى أعلى SERPs.

reaction:

تعليقات