القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب لسنة 2020 على هواتف الاندرويد والايفون

 

أفضل 10 العاب لسنة 2020 على هواتف الاندرويد والايفون

اذا كنت من محبي الألعاب ومن عشاق Video Games . سوف نقوم بعرض عليك أفصل 10 العاب لسنة 2020 لهواتف الاندرويد والأيفون والتي يجب عليك ان لا تفوت أي تجربة من لعب هذه الألعاب . وهذيه الالعاب تسطيع تشغليها علئ اندرويد وعلئ مختلف الاجهزه وهي بنظري افضل 10 العاب لعام 2020 . ومنها افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت وسوف تحبها

أفضل 10 العاب لسنة 2020

Dead by Daylight Mobile 

وهي لعبة رعب ومغامرات ( اون لاين ) حيث يواجه أربعة لاعبين قاتلًا وحشيًا يتحكم فيه اللاعب ويسعى وراء الناجين . بصفتك أحد الناجين ، فأنت مكلف بالهروب من القاتل. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق تشغيل المولدات الكهربائية لفتح البوابة الرئيسية أو من خلال البقاء على قيد الحياة لفترة كافية للكشف عن فتحة سرية. تتمثل مهمة القاتل في منع حدوث ذلك ، وإنزال أكبر عدد ممكن من البشر ، وربما لصقهم على خطاف ليتم التضحية به لنوع من الشياطين المهذبين من الأعلى .

Disorder 

وهي لعبة حرب واطلاق نار في عام 2030 حيث تتقاتل الفصائل المسلحة باستمرار على الأسلحة النووية والمال و يمكننا أن نرى 4 شخصيات يحمل كل منهم أسلحته متجهًا نحو صومعة الصواريخ. من الواضح أنك سوف تتعاون معهم لتشكيل فريق من خمسة رجال غارق في نيران الحرب. تتميز اللعبة بفصائل مختلفة وفي الوقت نفسه ، سيكون لكل شخصية قصة خلفية فريدة خاصة بها.

Dino Squad: Online Action

وهي لعبة اطلاق نار رائعة متعددة اللاعبين بها ديناصورات ، ومليئة بالعديد من الوحوش المختلفة ، والتوفيق السريع للغاية والرسومات السلسة قصة اللعبة تأخذ رحلة ميدانية لفصل العلوم منعطفًا غير متوقع لخمسة مراهقين Fiona و Buzz و Caruso و Rodger و Max

الفيلوسيرابتور القديم الذين نجوا من انقراض الديناصورات منذ ملايين السنين. بمرور الوقت ، تطورت الأنواع الوحيدة الباقية على قيد الحياة وتكيفت ، مما جعلها لا يمكن التعرف عليها على أنها أي شيء باستثناء البشر كما يبدو. طور فيلوسي حلاً يمكنه تغيير الحمض النووي لأي كائن حي ، وإعادته إلى نسخة ما قبل التاريخ من نفسه ، وينوي إعادة العالم إلى حقبة مغامرات المراهقين الذين يتحولون إلى الديناصورات وهم يعملون ضد المؤامرة الشائنة لإعادة جميع الكائنات الحية إلى شكل ما قبل التاريخ .

 BLADE XLORD

وهي لعبة محمولة ثلاثية الأبعاد مجانية للعب وفيها اعضاء قد خدموا مملكتهم بامتياز ، حتى بين الأوامر الفرسان الأخرى. لكن عندما يخونهم أولئك الذين يسعون إلى حكم المملكة ، فإنهم يجدون أنفسهم منفيين. الآن ، يجب أن يبدأوا السعي لإنقاذ مملكتهم وإنشاء نظام جديد من الفرسان. واحد يجلب السلام ويحافظ على العدل للجميع .

 Naruto Slugfest

وهي لعبة لعشاق عالم الانمي بطلها الشهير( ناروتو ) وفيها أوضاع اللعب الفريدة المتاحة. ادفع حدود مهاراتك الإستراتيجية والقتالية من خلال قبول المهام الفردية المبهجة حتى أصعب تحديات التجربة. أظهر قوتك ضد النينجا التنافسيين الهائلين من خلال المعارك .

Among Us

وهي لعبة متعددة اللاعبين ويكون اقصى حد للاعبين فيها 10 والقاتل 1 او 2 او 3 ويقوم اللاعبين بأعداد سفينة الفضاء للسفر ولكن احذر لأن يبقى احدهم محتال مصمم على قتل الجميع في المركبة و يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يسهل عمليات القتل وأفضل الأعذار. ويمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه. 

genshin impact

وهي لعبة ذات عالم مفتوح وذات رسومات عالية جدا بها عالم شاسع يعج بالحياة ويتدفق بالطاقة الأولية. لقد وصلت أنت وإخوتك إلى هنا من عالم آخر. مفصولاً عن إله غير معروف ، وجرد من قواك ، وألقيت في سبات عميق وعليك انجاز المهمات المطلوبة منك .

Monster Dash‏

وهي لعبة ركض وأطلاق نار في طريقك عبرمجاميع من الزومبي ومصاصي الدماء والمزيد باستخدام الأسلحة الأكثر تفجيرًا وقوة التي يمكنك العثور

عليها في طريقك .

EVE Echoes

هي لعبة تقوم على لعب الأدوار عبر الإنترنت متعددة اللاعبين تعتمد على الفضاء ، وهي عالم مستمر تم تطويرها ونشرها بواسطة CCP Games هي لعبة MMO لسفينة فضائية متحركة من الجيل التالي تعتمد على مبادئ تصميم EVE Online المميزة. سيتمكن اللاعبون من شق طريقهم الخاص نحو المجد في بيئة رمل فضائية ضخمة ، وتشكيل تحالفات مع طيارين آخرين من جميع أنحاء المجرة لتشكيل عالم اللعبة المستمر.

Shadow Fight Arena

هي لعبة قتالية متعددة اللاعبين تقوم بإنشاء فريق أحلام مكون من 3 مقاتلين لهزيمة فريق الخصم ويتوفر ايضا نمط معركة لاعب ضد لاعب وايضا يمكنك ترقية كل الأبطال والتقاطع مع بعضهم البعض بطرق فريدة ومثيرة للاهتمام. الأمر متروك للاعبين لإيجاد أفضل تآزر ومحاولة مواجهة تكتيكات أي فرق معادية .


reaction:

تعليقات