القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أشياء يجب أن تعرفها قبل استبدال بطارية الهاتف

استبدال بطارية الهاتف,تغيير بطارية الهاتف
 استبدال بطارية الهاتف


وبالنظر إلى الأشياء ، فقد وجدت بالفعل لتبقى. لم يعد استبدال بطارية هاتفك أمرًا سهلاً مثل شراء بديل ، ووضعه في مكانه ، وتشغيل هاتفك. أنت الآن بحاجة إلى الحجز في جهازك للصيانة والتخلي عن فلس واحد في هذه العملية. انظر ، حقيقة الأمر هي أن بطاريات الهاتف تنخفض مع مرور الوقت ، وستحتاج عاجلاً أم آجلاً إلى استبدال بطارية هاتفك. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل استبدال بطارية هاتفك.

كيف أعرف أن الوقت قد حان الئ استبدال بطارية الهاتف؟

سؤال جيد. الشيء المتعلق باستهلاك بطارية هاتفك هو أن الأمر كله يحدث ببطء شديد وتدريجيًا ، فأنت لا تدرك حقًا أن ذلك يحدث. كل شيء يتسرب ببطء شديد لدرجة أنك لم تسجل الخسارة حقًا. ومع ذلك ، فإن بعض العلامات التي تحتاجها لاستبدال بطاريتك هي ما إذا كان هاتفك يأخذ هزات مفاجئة من 40 بالمائة إلى الصفر. إذا تمسك هاتفك بكابل الشحن كما لو كان بالتنقيط في المستشفى ، فقد حان الوقت لاستبدال البطارية.

اقرأ ايضأ : 5 أسباب لماذا يتم شحن هاتفك ببطء

 عندما اكتشف أحد المطورين أن ترقيات iOS كانت تبطئ أجهزة iPhone القديمة. رداً على ذلك ، جاءت شركة Apple وأكدت أنها في الواقع كانت تعمل على إبطاء الأجهزة ، ولكن فقط لإنقاذها من بطارياتها البالية. استمرت الكارثة بأكملها واختارت Apple مساعدة المستخدمين على استبدال بطاريات iPhone الخاصة بهم لاستعادة الأداء والوظائف الكاملة. إذا كنت من مستخدمي iPhone وجهازك من ... حسنًا ، منذ فترة ، وكنت محبطًا من أداء جهازك ، فقد ترغب في استبدال بطارية هاتفك.

كم من الوقت تدوم بطارية الهاتف الذكي؟

تستخدم معظم الهواتف الذكية هذه الأيام خلية بطارية ليثيوم أيون. يجب أن تدوم بطارية الليثيوم أيون المستخدمة ما بين 2 إلى 3 سنوات. هذه الفترة أقل بكثير من متوسط الوقت الذي يمتلكه شخص ما لهاتف ذكي قبل الترقية ، وهو حوالي 21 شهرًا. لذلك ، بالنسبة لمعظم الناس ، فإن عمر بطارية هواتفهم سوف يطول فترة امتلاكهم للجهاز.

ومع ذلك ، يتم التغلب على الهواتف الذكية الحديثة بشكل كبير ، مما يؤدي إلى زيادة الطاقة وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين أكثر مما هو ضروري. في نهاية الـ 21 شهرًا من الملكية ، لا يزال هناك الكثير من الحياة في هذه الأدوات. وقد أدى ذلك إلى ازدهار سوق الهواتف الذكية المستعملة. أعني أنه في عام 2018 ، كان iPhone 6S الأكثر شهرة في العديد من الأسواق هو iPhone 6S من عام 2015. لا يزال العديد من الأشخاص الذين أعرفهم يستخدمون Galaxy Note 4 من نفس العصر تقريبًا

ومع ذلك ، قد يجد العديد من الأشخاص الذين يحصلون على هذه الأجهزة المستخدمة أنفسهم بحاجة إلى استبدال خلايا البطارية للاستفادة من كل الطاقة التي لا تزال هذه الأدوات تحزمها.

هل سأفقد بياناتي عند استبدال بطارية هاتفي؟

لا ، يجب أن تكون بياناتك آمنة. ولكن لا يزال من الحكمة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك المهمة ، فقط في حالة حدوث ذلك.

إذا كنت مثلي ، فأنت تشعر بنوع من الطريق حول فتح هاتفك الداخلي. إن مشهد الدوائر الداخلية لهاتفك يبدو وكأنك ترى أعضائك الداخلية ... على أقل تقدير. يجب أن يشمل استبدال البطارية خلية الطاقة فقط ، ولا شيء آخر. يجب أن تكون اللوحة الأم وأجهزة الاستشعار ووحدات التخزين وكل شيء آخر سليمًا أثناء استبدال البطارية.

ولكن بروح الأمان الأفضل من الأسف ، قد يكون من الحكمة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك / مقاطع الفيديو أو أي محتوى مهم آخر من جهازك. نحن نتدخل في الأجزاء الداخلية لهاتفك بعد كل شيء. أنت أحد الموصلات المفضلة بعيدًا عن لبنة باهظة الثمن.

كما تمت مناقشته في المنشور ، فإن الهواتف الذكية الرائدة من 2015 و 2016 تقدم أجهزة ممتازة متوسطة المدى حتى في عام 2018 ، بفضل أوراق المواصفات الأعلى التي كانت معبأة في ذلك الوقت. يعد هذا التدقيق في المستقبل أمرًا جيدًا لأنه يساعدنا على الابتعاد عن دورة 21 شهرًا لاستبدال هواتفنا الذكية التي تعمل بشكل مثالي. من المؤسف أن خلايا البطارية لا تتقدم في العمر جيدًا أيضًا. ولكن بفضل القدرة على استبدال حتى البطاريات المدمجة المعبأة بإحكام ، يمكننا الحصول على بعض الحياة من هذه الأدوات قبل أن تصل إلى مرحلة التقادم التام.


reaction:

تعليقات